هل يمكنك تعديل دعم الطفلومن هم المحامون المختصون





    هل يمكنك تعديل دعم الطفلومن هم المحامون المختصون







    يمكن تعديل مبالغ إعالة الطفل ، التي أمرت بها المحكمة. لتعديل هناك يجب أن يكون هناك تغيير في الظروف. توجد عادة ثلاث حالات يمكن تعديل الأوامر بموجبها ؛ 1) كان هناك على الأقل تغير بنسبة 20 في المائة في الدخل الإجمالي للوالد ، 2) مرت ثلاث سنوات منذ آخر طلب إعالة الطفل ، أو 3) كان هناك تغيير في الاحتجاز.
    20٪ التغير في الدخل 
    إذا كان هناك تغير بنسبة 20٪ في دخل الشركة الأم ، عندها يمكن طلب تعديل. إذا كان لديك حضانة فيزيائية أولية فهذا يعني تغييراً في دخل الوالد بدون وصاية أولية. إذا كان لديك حضانة مادية مشتركة ، فسيكون التغيير في النسبة المئوية لإجمالي الدخل الشهري لأي من الوالدين مؤهلاً.
    إذا كنت تعرف الدخل الشهري الإجمالي لكلا الوالدين ، يمكنك معرفة دعم الطفل لدينا باستخدام الآلة الحاسبة على الإنترنت.
    التعديل ليس تلقائيا. يجب عليك طلب تعديل إما عن طريق المناقشة مع الوالد الآخر أو عن طريق تقديم طلب إلى المحكمة لتعديل إعالة الطفل. يوصى بشدة مناقشة التعديل مع الوالد الآخر أولاً.
    إن المواقف الشائعة التي نراها مع تغيير الدخل هي أحد الوالدين الذين يفقدون وظيفة أو أحد الوالدين الذين يتلقون عرضًا ترويجيًا. يعتبر الاستغناء سببًا وجيهًا لطلب تخفيض في دعم الطفل. إذا ﻗﻤﺖ ﺑﺎﻟﺘﺨﻠﻲ ﻋﻦ ﻗﻀﻴﺘﻚ أو ﺗﻢ إﻃﻼﻗﻚ ﻣﻨﻬﺎ ﻷﻧﻚ ﻗﺪ ﺗﻘﻮم ﺑﺪﻓﻊ دﺧﻠﻚ ﻷﻧﻚ ﺗﺸﻌﺮ ﺑﺄﻧﻚ ﻗﺪ ﺗﻌﻤﻞ.

    يمكن مراجعة مبلغ إعالة الطفل كل ثلاث سنوات تحت قانون ولاية نيفادا كل ثلاث سنوات. إذا انقضت ثلاث سنوات أو أكثر منذ صدور آخر طلب إعالة الطفل ، فيمكنك أن تطلب من زوجك تقديم رواتب جديدة لحساب رقم دعم الطفل الجديد. 20٪ من الدخل غير مطلوب. يمكن لأي من الوالدين طلب المراجعة.
    مرة أخرى ، فإن المحكمة لن إجراء التعديل تلقائيا؟ يجب عليك طلب التعديل. يحتاج الوالد الآخر إلى تلقي إشعار ، وتحتاج المحكمة إلى مراجعة المستندات المالية المقدمة ، قبل أن تتمكن من إصدار أمر دعم طفل جديد.
    عملية التعديل 
    ما هي الخطوة الأولى للتعديل؟ لديك مساران لتعديل ؛ الشرط ، أو تعديل المحكمة.
    الشرط هو المكان الذي تتبادل فيه أنت والوالد الآخر المستندات المالية ، وتحسب المبالغ وتودع المبالغ الجديدة مع المحكمة. بعد ذلك يمكنك تقديم المستندات مع موافقة المحكمة على حساب دعم الطفل الجديد. تأكد من تقديم المستندات. ببساطة لا يعمل اللفظ اللفظي. إذا وافقت شفويا على التغيير ، فقد لا يكون قانونًا قابلاً للإنفاذ. لقد رأينا قصصًا مرعبة حيث وافق الأهل على مبلغ مخفض ، وبعد ذلك بسنوات ينفذ أحد الوالدين أمر الدعم السابق.
    تعديل المحكمة هو المكان الذي يتم فيه تقديم طلب إلى المحكمة ، ويقوم القاضي بمراجعة دليل الدخل ، ويأمر القاضي بمبلغ دعم الطفل الجديد. قبل تقديم التعديل ، يجب عليك أولاً الاتصال بالوالد الآخر أو الرد على الوالد الآخر. إذا قاوم أحد الوالدين هذه المحاولة لتعديل الدعم الودية ، فقد تطلب المحكمة أتعاب المحاماة. يجب أن تكون المقاومة "متعمدة" وبدون مبرر. يجب على الوالد الذي يعتقد أن التعديل لا يستحق ، تقديم المستندات المالية الخاصة به. يمكنك تبادل مستنداتك المالية ، لكن لا توافق على توقيع الشرط لأنك تعتقد أن الحسابات خاطئة ، أو تكون الانحرافات مناسبة.
    الانحراف عن الحساب 
    هناك مجال آخر للتعديل هو الانحراف. نيفادا لديها صيغة ، ولكن هناك أوقات يمكن فيها الانحراف عن الحسابات. للقيام بذلك ، يجب مناقشة أسباب معينة للانحراف ، ومراجعتها. السبب النموذجي للانحراف هو الاحتياجات الخاصة للطفل وتكلفة الرعاية الصحية وتكلفة رعاية الأطفال.

    محامون متخصصون في الطلاق الصافي




    نميل إلى التفكير في حالات طلاق ذات قيمة صافية عالية مثل إشراك نجوم السينما أو الرياضيين. هناك العديد من حالات الطلاق الأخرى التي يمكن وصفها بأنها تحتاج إلى تمثيل خاص.
    في هذه الحالات ، عندما يتم ارتكاب خطأ ، يكون ذلك على نطاق أوسع. عادة ، هناك كميات كبيرة من المال ، والأعمال التجارية ، والأصول والممتلكات التي يتعين تقسيمها. سيعلمك المحامون المتخصصون في هذا النوع من القوانين أن هذه الحالات تقف بمعزل عن حالة الطلاق المتوسطة بسبب تعقيدها.
    تقسيم الممتلكات الزوجية
    جميع حالات الطلاق تتعامل مع تقسيم الممتلكات الزوجية. ولكن تختلف حالات القيمة الصافية العالية لأن الأصول والممتلكات في هذه الحالات أكثر تنوعًا وكبيرة ولها اعتبارات ضريبية معقدة. لا تنطوي غالبية حالات الطلاق على مشاكل تتعلق بالحسابات الخارجية ، وممتلكات العطلات ، والشركات العائلية ، وخيارات الأسهم. هذه الحالات الخاصة تفعل.
    عامل آخر للنظر هو أن الأزواج مع العقارات الكبيرة تميل إلى محاولة إخفاء الأصول من بعضها البعض. سوف يكون من الحكمة المتخصصين المهرة تكتيكات الطرف الآخر. كما سيكون بمقدورهم المساعدة في حماية الأصول القانونية لعملائهم ، حيث قد لا يتمكن محام آخر من ذلك.
    يمثل العملاء الذين ينخرطون في تشغيل نشاط تجاري مشكلة صعبة لمحامي الطلاق. سيكون للشخص الذي يستخدم للعمل في هذا المجال خبرة في تقسيم الأصول في ظل هذه الظروف.
    تقسيم الديون
    في كثير من الأحيان ، تصاحب مشاكل الديون المعقدة الأصول المعقدة. يجب تقسيم هذه كذلك. في حين يبدو أن بعض الديون تنتمي بشكل واضح إلى طرف أو آخر ، فقد يُقال أنها ديون زوجية. من الجدير دفع شخص لديه خبرة لتقسيم الديون جنبا إلى جنب مع الأصول.
    الآثار المترتبة على الضرائب
    قد يكون لتقسيم الأصول والديون التي ناقشناها آثار ضريبية مذهلة لأي من الطرفين. محامي الطلاق العادي لن يكون لديه الخبرة اللازمة للتعامل مع هذه المواقف.
    العملية

    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع short21.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق