كيف يحدد القانون الدفاع عن النفس؟


    كيف يحدد القانون الدفاع عن النفس؟





    وتشمل العقوبات عواقب وخيمة مثل الغرامات الضخمة ، ومدة السجن المحتملة ، وبرامج العلاج الإلزامي للكحول ، وخدمة المجتمع ، فضلا عن تعليق رخصة القيادة.
    فيما يلي بعض نقاط الوعي العام حول قوانين DUI في ولاية كاليفورنيا:
    1. قد يصبح سجل DUI الخاص بك بسهولة معرفة عامة
    من الضروري ملاحظة أن وثيقة الهوية الوحيدة ملزم بأن تصبح معرفة عامة ، بمعنى أن بعض المحامين قد يحصلون على العنوان القانوني من دائرة القانون من خلال الضابط الموقوف ، ويقررون الوصول إلى الجاني في عنوان منزله. هذا يجعل الأخبار من وثيقة الهوية الوحيدة للجمهور ، على الأقل إلى الجيران الفضوليين أو أفراد الأسرة.
    بالإضافة إلى ذلك ، بما أن ولاية كاليفورنيا هي عبارة عن حالة معلومات مجانية ، فإن ذلك يجعل من الممكن لأي شخص يستفسر عن سجلات الشخص الوصول إلى الحالات المعلقة.
    2. يصبح إلزاميًا القيام بفصول DUI
    بمجرد أن تلتزم وثيقة الهوية الوحيدة (DUI) ، يصبح إلزامياً على الجاني القيام بفصول DUI. بغض النظر عما إذا كان حكم القضية كان مقابل رسوم منخفضة ، يعتبر جريمة للمرة الأولى أو إذا كان محتوى الكحول في الدم للمجرم أكثر من 0.2 ، فإن القيام بدراسات DUI ودفع ثمن باهظ لهم يصبح إلزامياً.
    يمكن أن تكون دروس DUI باهظة الثمن ، وتكلف حوالي 650 إلى 1000 دولار وأكثر ، اعتمادا على عدد الساعات. وتختلف هذه على أساس الحُكم ، وهي الأقل في حالة انخفاض الرسوم وأعلاها في حالة محتوى الكحول في الدم يزيد عن 0.2.
    3. يتضمن DUI نوعين مختلفين من تعليق الترخيص
    يقوم الموظف الذي قام بالاعتقال بتعليق الرخصة مؤقتًا إذا كانت وثيقة الهوية الوحيدة (DUI) ملتزمة. يمكن أن يكون تعليق الترخيص من نوعين - تعليق صعب ومقيّد. يحدث التعليق الصعب لمدة 30 يومًا عندما يفشل الجاني في السقوط في جلسة DMV ، مما يجعله غير قادر على القيادة لمدة 30 يومًا كاملًا.
    بعد تعليق العمل لمدة 30 يومًا ، يحق للمجرم طلب ترخيص مقيَّد ، طالما أنه يفي بالعناية الواجبة التي تترافق معه. ومع ذلك ، فإن الترخيص المقيّد يسمح فقط للجاني بالانتقال من وإلى العمل ، إلى جانب الوفاء بالتزامات DUI.
    4. تحتاج إلى استئجار شركة DUI محلية إذا لم تتمكن من حضور جلسة الاستماع
    إذا كان الجاني وثيقة الهوية الوحيدة هو سائق خارج الدولة ، فمن المرجح جدا أنه / أنها لن تكون قادرة على حضور جميع جلسات الاستماع الإدارية والمحاكم المختلفة التي قد تمتد. في مثل هذه الحالات ، يصبح لا بد من استئجار محام محلي DUI . بالنسبة للأفراد الخارجيين ، قد يكون من الصعب العثور على شخص يمكنه المساعدة في قضيتهم.
    سوف يحتاج الجاني إلى استئجار شركة راسخة وتعرف طريق المحاكم ، كما أن لديها القدرة على الالتفاف على الإجراءات الإدارية المعقدة بسهولة ، من أجل المساعدة في الحكم.
    5. يحافظ القانون على معايير صارمة للغاية
    إذا كان محتوى الكحول في الدم لدى الجاني أعلى من 0.8 في وقت الاعتقال ، فمن المرجح أن تعمل القضية ضدهم منذ البداية ، وذلك ببساطة لأن ولاية كاليفورنيا تحافظ على معايير عالية للغاية عندما يتعلق الأمر بالقيادة تحت التأثير ، والالتزام قواعده.
    كما يجب أن يفهم السائقون الأصغر سنًا (الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا) حجم سياسة كاليفورنيا الخاصة بعدم شرب الكحول والقيادة.
    6. يمكن للعقوبات وتكلفة وثيقة الهوية الوحيدة أن تكون مؤلمة للغاية
    يمكن أن تكون وثيقة الهوية الوحيدة ثقيلة بشكل مفرط على جيوب الجاني ، الذي يتعين عليه دفع 100 دولار لإعادة الحصول على ترخيصه ، ودفع لاسترداد السيارة المحتجزة (التي يمكن أن تكلف حوالي 685 دولار) وكذلك 650-1000 دولار (اعتمادا على عدد الساعات) لفئات DUI التي يتعين الاضطلاع بها.

    ماذا تفعل إذا تم القبض عليك


    إذا تم القبض عليك ، فإن أول شيء يجب عليك القيام به هو بوضوح أنك تريد محاميًا. لا تكن متناقضاً بقولك: "أعتقد أنني بحاجة إلى محامٍ" أو بالسؤال: "أحتاج إلى محامٍ". كن واضحا جدا وأذكر "أريد محاميا". ثم قل شيئا آخر ، الفترة.
    بموجب القانون ، لا يمكن للشرطة التحدث معك إلى أبعد من ذلك. حتى لو استمرت الشرطة في التحدث معك ، لا تقول شيئًا حتى يظهر محاميك. إذا قمت ببدء المحادثة ، فيمكن القول بأنك تنازلت عن حقك في الاستعانة بمحامٍ على الرغم من أنك طلبت من قبل حضور محامٍ.
    وبمجرد اعتقالهم وتوجيه تهم إليهم في إحدى قضيتي الدولة ، عادة ما يتم تحديد مبلغ الكفالة وتاريخ الاستدعاء. ويمكن أن تكون الملاحقة القضائية ، التي يدعى المتهم إما مذنبا أو غير مذنب ، أيام أو حتى أسابيع. بعد الترافع بعدم الإدانة في المحكمة ، يتم إعطاء الدفاع موعدًا نهائيًا لتقديم طلبات ما قبل المحاكمة ، عادةً 15 يومًا. في الأمور الخطيرة ، ليس من غير المألوف أن يكون هناك عدة جلسات استماع للحكم قبل المحاكمة.
    في حالة الولاية أو الحالة الفيدرالية ، يوصى بشدة باستخدام مواردك لتوظيف محامي دفاع جنائي ذي خبرة بدلاً من إنفاق أموالك على الكفالة. من الأفضل استخدام مواردك للحصول على أفضل دفاع متاح بدلاً من إنفاق أموالك بكفالة وليس لديك ما يكفي لمحامي جيد.
    وبالطبع ، إذا لم تكن قادراً على تعيين محامٍ خاص ، فستُمنح محاميًا معينًا من قبل المحكمة ، لكن هذا ليس أفضل دفاع متاح في العادة. لا يعني ذلك أن جميع محامي الدفاع العام هم محامون سيئون ، بل إن المدافعين عن حقوق الإنسان لا يملكون الوقت أو الموارد الكافية لإعطائك أفضل دفاع. سيوفر لك المستشار الخاص دائمًا أفضل فرصة للحصول على أفضل النتائج.
    طرح أسئلة مدببة في تحديد أي محام لتوظيف. من المستحسن أن تفكر فقط المحامين الذين يتخصصون في التعامل مع مسائل الدفاع الجنائي. فقط المحامون الذين تعاملوا مع نوع القضية الخاصة بك من قبل. إذا كانت القضية في المحكمة الفيدرالية ، تأكد من تعيين محام له خبرة في التعامل مع القضايا الجنائية الفيدرالية. محكمة الولاية والمحكمة الفيدرالية مختلفة تمامًا وتتطلب محامًا خبيرًا يعرف النظام ليقدم لك أفضل دفاع ممكن.
    تأكد من أن أحد أسئلتك في اختيار المحامي هو ما هي الخطوات التي سيتخذها للدفاع عنك. أسوأ كابوس لك هو الحصول على محام يبحث عن التسرع في التفاوض على صفقة. يجب أن يكون الإقرار بالذنب الملاذ الأخير ، وليس وسيلة لحل سريع.
    محامي محنك جنائي محنك سيحقق بشكل شامل في الحقائق ، بما في ذلك الشهود للدولة والدفاع. سيقومون بمقابلة الشرطة ، وتحليل التقارير والبيانات والأدلة الأخرى بعناية. للحصول على أفضل نتيجة ممكنة ، تحتاج إلى الكثير من الجهد والوقت. الحصول على أفضل نتيجة ممكنة ليس من قبيل الصدفة ، بل هو نتيجة لمحامي الدفاع الجنائي المجتهد الدؤوب.

    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع short21.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق