ما هي أسباب الطلاق فى بعض البلاد؟

    ما هي أسباب الطلاق فى بعض البلاد؟





    إن فهم الأسس المختلفة لإيداع الطلاق في ولاية ماريلاند أمر أساسي لأي شخص يمر بهذه العملية ، أو قد يمر بهذه العملية في المستقبل. تختلف جميع الولايات أيضًا فيما يتعلق بالقوانين والمبادئ التوجيهية المعمول بها للطلاق ، وهذا هو السبب في أنه من الأه
    مية بمكان العثور على معلومات خاصة بالولاية للمكان الذي تقيم فيه.
    هناك عدة أسباب محددة للطلاق داخل ولاية ماريلاند. واحدة من هذه هي الزنا ، والتي لديك لإثبات أن زوجك لديه التصرف وفرصة لارتكاب الزنا.
    هناك سبب آخر للطلاق في ميريلاند هو القسوة أو الإساءة. ويمكن إثبات ذلك من خلال شاهد ، أو عن طريق التوثيق والأدلة المقدمة ، بما في ذلك الصور الفوتوغرافية والسجلات الطبية ، على سبيل المثال.
    هناك أيضا العديد من الأسباب الأخرى للطلاق في ولاية ماريلاند ، والتي قد تكون أقل شيوعا مما سبق. الهروب البناء هو واحد ، وفي هذه الحالة تظهر أن زوجك قد هجرك لفترة لا تقل عن عام. أسباب أخرى تشمل الجنون ، فضلا عن إدانة جنائية ، وفي كلتا الحالتين ، هناك جداول زمنية مختلفة التي يجب الوفاء بها اعتمادا على تفاصيل ظروفك.
    الآن ، لا يلزم دائمًا أن يكون أحد هذه الأسباب المحددة لكي ينفصل الزوجان ويطلقان. عندما لا ينطبق أي من الشروط المذكورة أعلاه ، يصبح الطلاق معروفًا بأنه لا يوجد طلاق. في هذه الحالة ، تكون الأسباب الفعلية للطلاق هي فترة فصل مدتها 12 شهرًا. يجب فصل الزوجين بشكل مستمر خلال هذه الفترة بالكامل ، وبعد ذلك يتمكنان من تقديم أوراق الطلاق رسمياً.
    ماريلاند أضافت موافقة متبادلة كواحدة من أراضي الدولة للطلاق. وينطبق هذا على الأزواج الذين ليس لديهم أطفال والذين وضعوا اتفاقية لكيفية التعامل مع جميع القضايا الأخرى لحل الزواج من حيث الملكية أو المالية. في هذه الحالة ، لم تعد هناك حاجة إلى فترة فصل مدتها 12 شهرًا لطلاء نموذجي غير معروف كما هو محدد أعلاه.
    كما ذكر ، من المهم أن نلاحظ أن كل ما ذكر أعلاه يعكس على وجه التحديد ولاية ماريلاند. قد تختلف حالات أخرى بشكل جوهري من حيث أسباب الطلاق التي يعترفون بها أو لا ، أو الطرق المحددة التي يتم بها تعريف هذه الأسباب أو تنظيمها أو تطبيقها. تأكد دائمًا من استشارة أحد الخبراء القانونيين المحترفين من ولايتك ومن المنطقة المحلية الذين يمكنهم إرشادك خلال هذه العملي

    كيف يمكن للمحكمة العليا الاستمرار في التأثير على قانون الأسرة

    إن تعيين القاضي نيل غوروش والالتزام به في نهاية المطاف إلى المحكمة العليا استحوذ على انتباه أولئك الموجودين في وسائل الإعلام والجمهور بوجه عام. يمكن لأي عضو جديد في المحكمة أن يكون له تأثير كبير على القضايا التي يسمعونها والمجالات القانونية التي تهمهم ، القادرة على إمالة التوازن الإيديولوجي للمحكمة بطريقة أو بأخرى.
    من الانتخابات نفسها إلى الرعاية الصحية والهجرة ، كانت مجموعة واسعة من المواضيع في قلب معظم مناقشات المحكمة العليا ، والقاضي الجديد Gorsuch. منطقة واحدة تم تجاهلها من المذكرة رغم أنها في الواقع قانون الأسرة. في حين يتم التعامل مع معظم المسائل قانون الأسرة على أساس محلي والدولة ، فإنه يدل على أنه في ظل ظروف معينة ، يمكن للمحكمة نفسها تؤثر على مسائل مثل الطلاق.
    على سبيل المثال ، استمعت المحكمة العليا وحكمت في قضية هويل ضد هاويل ، التي تعاملت مع راتب تقاعد مخضرم ، كان يحق لزوجته السابقة أن تبلغ نصفه. وعندما اختار التنازل عن جزء من راتبه للحصول على استحقاقات العجز ، حكمت المحكمة العليا في قرار بالإجماع بأنه غير مطالب بدفع لزوجته السابقة المبلغ الذي فقدته بسبب ذلك القرار.
    وتوضح هذه القضية والحكم كيف يمكن أن يتأثر الطلاق من قبل المحكمة العليا ، وكيف يمكن أن تؤثر قرارات المحكمة على أي شخص فردي وقضيته. بالتأكيد ستكون هناك قضايا أخرى تتعلق بقانون الأسرة تصل إلى المحكمة العليا في المستقبل القريب أيضًا. ومع ذلك ، من المهم أيضًا ملاحظة أن قانون العائلة يمكن أن يتأثر بمحيط العديد من القرارات المهمة الأخرى.
    على سبيل المثال ، ضع في الاعتبار زوجين مع أطفال مطلقين. ماذا لو تم تغيير قوانين الهجرة ، وحصل أحد الطرفين على الجنسية عن طريق الزواج؟ كيف يؤثر ذلك على الطلاق والأمور مثل حضانة الأطفال؟
    كما تأتي قضية الأزرار الساخنة في الرعاية الصحية. إذا تم تغيير قوانين الرعاية الصحية الحالية وفقد أحد الطرفين أو كليهما التغطية التأمينية نتيجة لذلك ، فقد يتحول ذلك أيضًا إلى أمور تتعلق بحضانة الأطفال ودعم الطفل والنفقة.
    والطريقة التي تتداخل بها هذه القضايا والطريقة التي تحكم بها المحكمة العليا هي بطبيعة الحال معقدة للغاية ، ومن المفيد فهم الطرق التي يمكن أن تتأثر بها قضايا قانون الأسرة. من الضروري دائمًا العمل مع محام متمرس ذي خبرة في منطقتك المحلية يمكنه مساعدتك في فهم أي من هذه القضايا ، وتقديم النصيحة الصحيحة حول أفضل طريقة للمضي قدمًا.


    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع short21.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق