الأشياء التي يجب ملاحظتها قبل الإقامة في منتجعات الشاطئ

    الأشياء التي يجب ملاحظتها قبل الإقامة في منتجعات الشاطئ

    الشواطئ المشمسة ، والمشي لمسافات طويلة على طول حافة المياه ، والأجنحة الفاخرة مع إطلالة ، وإجازة الشاطئ مليئة بتجارب الذاكرة. ومع هذا ، يلزم البصر في بعض الأشياء قبل الدخول إلى منتجع الشاطئ ، على أمل أجازة خاتمة أسبوع الراحة والسُّكون.

    فنادق بوتيك منتجعات هائلة

    وستكون بعض المنتجعات الشاطئية في الأنحاء الحضرية في منتصف كل الأحداث في حين سوف يكون القلة الآخر في أماكن منعزلة. هناك ايضاً منتجعات هائلة إضافة إلى ذلك فنادق بوتيك. ستكون البناغل الشاطئية مثالية لك إذا كنت تبحث عن سكن هادئ. إذا كنت تريد قضاء عطلتك التشمس والمشاركة في نشاطات المنتجع مثل الغولف والتنس والرياضات المائية ، تَستطيع التفكير في وجهات المنتجع البعيدة.

    تدابير ميزانيتك

    إذا كنت تبحث عن تجربة شاملة ، فقم بحجز منتجع أكثر موائمة للمحفظة. إذا كنت مهيأًا للدفع نحو الاستراحة ، فيجب أن تكون الفنادق الفاخرة هي اختيارك.

    قراءة وسائل السكون

    سوف يكون عند أغلب المنتجعات لائحة من بدائل الرياضات المائية مثل زوارق التجديف وركوب الأمواج. تلك هي مكونات التكلفة التي تعطيك استراحة من الروتين اليومي للحمامات الشمسية. توفر بعض المنتجعات الرياضات المائية ، وعلاجات السبا ، والجولف ، وصيد الأسماك في البحر أو غيرها من المرافق المختصة. إذا كنت معنيًا بأي من تلك الخدمات ، فتأكد من أن المنتجع يوفر تلك الأماكن أو أنها متاحة في مقر قريب. إذا كنت مهووسًا باللياقة البدنية ، فابحث عن وظائف تركز على اللياقة البدنية والتي من الممكن أن تضيف إلى الاندورفين. ابحث عن فرص للمساهمة في اليوغا الشاطئية أو الجولف أو النشاطات الأخرى التي تجعلك نشطًا.

    اسأل عن الغذاء المخصص بك للذهاب

    يمكن تناول الغذاء في المطعم ذاته طوال مرحلة إقامتك. لتحويل الأحوال الجوية ، اطلب طعامك للذهاب. تناول الأكل على الشاطئ أو اذهب إلى خدمة الحجرات وقم بنزهة ضئيلة في الداخل.

    إشراك الأطفال

    إذا كنت مسافرا مع الأطفال ، تيقن من وجود نادي للأطفال والكثير من النشاطات الصديقة للطفل في المنتجع. اطلب لعب البلياردو وقائمة الأطفال لجعل أطفالك يشعرون بأنهم مميزون. وتشمل لهم في ساعة سعيدة من خلال إلتماس أي نوع من عصير الفاكهة.

    لا تحتار في دعوة درس تمهيدي

    الكثير من جميع inclusives تقدم دروس بلا مقابل. تقدم بعض المنتجعات دروس السالسا ، ودروس الطبخ ، ودروس اليوغا ، وأحيانًا دروسًا تمهيدية للسباحة. بينما أن رحلات الغوص من المعتاد أن تكون تكلفة إضافية ، فلا تحتار في مناشدة دروس تمهيدية أخرى يتم تقديمها مجانًا.

    السكون هي كل ما يهم

    ترغب في أن تظهر أفضل ما لديك في إجازتك. إلا أن تذكر أن الموضة والوظيفة ليست متعلقة دائمًا. شريك حياة من الأحذية المريحة أمر لا بد منه في منتجع الشاطئ. سوف تمشي لمسافات طويلة على طول الشاطئ ، وربما حتى الذهاب في الرحلات ، لهذا تيقن من أن تلك الرحلات مريحة وممتعة وخالية من الوجع قدر الإمكان.

    راقب التنبؤات

    بغض البصر عن الوقت من العام الذي تدبر فيه لقضاء إجازتك على الشاطئ ، فإن الجو بخصوص المياه من الممكن أن يتبدل بشكل سريع. راقب التنبؤات حتى تَستطيع تنبأ يوم ممطر أو عاصفة في حين تكون هناك ، وكن مهيأًا. من الجيد دائمًا أن تحزم غطاءًا أو مظلة أو أدوات حراسة أخرى.

    افعل شيئًا حديثًا
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع short21.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق