فندق رائع حول العالم

    يمكن للرفاهية أن تكلفك العديد من المال. ومع هذا ، بمجرد حصولك على الدواء الرائع نحو الإقامة مع أفضل الفنادق في العالم ، يستحق الشأن صرف ذلك الثمن. تلك الفنادق المدهشة ستجعلك تنسى كل همومك وتستمتع بفرح الحياة كما لم ينتج ذلك من قبل. من البنايات البارزة إلى الخدمات المضيافة ، من دواعي سرورنا المكوث في واحد من تلك الفنادق السحرية.

    1. جزيرة Cloister Sea ، جورجيا

    إذا كنت تتطلع إلى الإقامة في فندق يحدد الأناقة ، فإن Cloister هو الخيار الأفضل. معقلًا لـ 200 قاعة فخمة ، الشاطيء المخصص هو من غير شك الملمح المتميزة لإقامتكم في Cloister. سوف تتحقق العديد من رغبات حياتك بمجرد أن تشق طريقك هناك. بنيت على طراز البحر الأبيض المعتدل ​​، وعظمة ذلك المقر المهيب هي من غير شك فانتة جدا. وعلى الرغم من العقار الأساسي ، يجدر استطلاع Cloister Ocean Villas التي تم بناؤها إلى حاجز الكمال. يمكن للضيوف الوصول إلى جميع وسائل السكون ذات المستوى الدولي التي قد يرغبون فيها.

    2. جبل اليشم سانت لوسيا ، وسانت لوسيا

    إذا كنت ترغب حقا في التمتع بجمال سانت لوسيا المدهش ، فتعتبر منتجعات جبل جايد مثالية بكل أسلوب. التصميم المعماري ملهم بشكل كبير للضيوف الذين يشقون طريقهم إلى هنا. نظرًا لأنه يحدث في إطار أخضر مورق ، فهو المقر المثالي الذي يمكن للمسافرين الاستمتاع به. ليس من العجب أن يتم عطاء المنتجع عددًا من المرات لكونه متفردًا عندما يرتبط الشأن بالأسلوب التي يعامل بها ضيوفه. إن عظمة القاعات والمكان يجعلك تشعر من غير شك أنك تقطن حلمًا جيدًا إلى حاجز لا يصدق. اليوم في ذلك المنتجع هو مما لا شك فيه مرة واحدة في تجربة السن.

    3. منتجع Primland ، فيرجينيا

    عندما يرتبط الشأن بالإقامات الفاخرة ، يعد Primland Resort واحدًا من أفضل المنتجعات التي ستحول عطلتكم المخصصة حقًا. لعشاق لعبة الغولف ، مرافق الفندق الممتازة هي حقا متعة. أفضل منحى من الإقامة في ذلك المنتجع هو عدد من النشاطات الداخلية والخارجية التي يمكن للضيوف النفع منها. كل ذلك مرتبة في بيئة طبيعية. لقد بذل المنتجع أفضل ما لديه للمحافظة على البيئة طبيعية قدر الإمكان. لمحبي الطبيعة ، فمن الغامر كليا لرؤية عدد من الحياة البرية يستطيعون اكتشافها خلال معيشتهم في منتجع Primland.

    4. جيلي لانكانفوشي ، جزر المالديف

    لمن يقضون شهر العسل وأي فرد يريد الاستحواذ على استراحة سحرية ، لا شيء يتفوق على حُسن جزر المالديف. هناك العديد من المنتجعات التي تَستطيع الاختيار خلال وجودها في جزر المالديف ، ولكن Gili Lankafushi تبرز حقا من الباقي. محاطة بالحدائق الاستوائية ، فمن السماوية حقا أن نشاهد قسم من الجزء الهادئ والهادئ.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع short21.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق