هل تبحث عن فنادق في اسطنبول


     هل تبحث عن فنادق في اسطنبول

    دعونا نواجه الشأن - زيارة اسطنبول هي تجربة يلزم أن تكون مهيأًا جيدًا لها. وهو ما يقصد أن الاختيار من ضمن أفضل الفنادق في اسطنبول يلزم أن يكون أمرًا لازمًا في قائمتك حتى يتسنى لك التجول في الموقع على نحو جيد والاندهاش بما تقدمه المدينة.

    إن لم تكن قد خططت لرحلتك حتى هذه اللحظة وتريد علم المزيد عن اسطنبول ، يلزم أن تعرف أن المدينة عظيمة إلى حاجز عظيم - في الواقع ، مقاطعة هائلة في تركيا تربط الشرق بالغرب وتستلقي على شواطئ Golden بوق. ذلك هو "الخط الحدودي" الذي يفصل المياه عن مساحة اسطنبول القديمة عن المساحة الحديثة ، ولكنه أيضًا يخلق ممرًا مائيًا إلى الجزء من الشرق من إسطنبول.

    أشياء للقيام بها في اسطنبول - دليل السياحة

    يلزم أن تكون المجازفة على رأس قائمتك نحو زيارة اسطنبول. لماذا ا؟

    لأن المدينة مدفوعة بالروح. لا تبقى لائحة عادية بالأشياء التي يلزم مشاهدتها - عوضاً عن هذا يلزم أن تستمع إلى غريزتك وتبدأ في التجول في المدينة باكتشاف أشياء حديثة. في الواقع ، هناك العديد من الأماكن التي يلزم عليك مشاهدتها ومناطق الجلب التي تهمك حقًا.

    شيء آخر يستحق الذكر هو أن اسطنبول مصممة لتوقعات كل سائح ، بغض البصر عن السن أو العرق. إن ضيافة الشعب التركي إلى منحى روح المدينة تخلق تجربة رائعة.

    لائحة اسطنبول المخصصة بك

    هذه اللحظة بعدما تعرف المزيد عن السياحة في اسطنبول ، تتطلب إلى علم المزيد عن الإستراتيجية لرحلتك في اسطنبول.

    بادئ ذي بدء ، هناك الكثير من مداخل الطيران الهائلة المؤدية إلى المدينة - مهبط طائرات أتاتورك العالمي هو الأكثر قربا إلى المدينة وربما مهبط الطائرات الذي ستهبط فيه نحو زيارة اسطنبول. بمجرد أن تخطو على الأرض ، يلزم أن تعرف أن هناك أشكال متنوعة من وسائل النقل التي تَستطيع التفكير فيها في المدينة. هناك خط ترام يتجاوز عبر المدينة القديمة وشارع التسوق المشهور استقلال كاديسي ، وهو خط مائي يربط اسطنبول القديمة بالأجزاء الحديثة ولكن كذلكً بالجزء التابع للشرق (آسيا) ، إضافة إلى خط مترو مع عديدة محطات في الأرض تحتها المدينة القديمة.

    بالحديث عن الفنادق ، هناك الكثير من الفنادق الجميلة في اسطنبول. هناك فنادق تم بناؤها منذ عديدة عقود ، ولكن هناك أيضًا فنادق حديثة تقدم طابعًا حديثًا. ومع هذا ، من ضمن أفضل الفنادق تقديرًا تَستطيع اختيار أسماء فندق Amira و Witt Istanbul Suites و Basileus Hotel و Millennium Suites وغيرها العديد. أساسا ، تَستطيع استعمال الحجز والعثور على فندق يطابق اهتماماتك وميزانيتك.

    في الخاتمة ، يلزم أن تعرف أن السياحة في اسطنبول رائعة ومن الممكن أن تكون استثنائية للمسافرين الحديثين والعائدين. لا شيء مضجر في اسطنبول - ونأمل أن تشعر بما نعنيه بذلك!
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع short21.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق