تاريخ الفنادق في ادمونتون

    تاريخ الفنادق في ادمونتون

    غير ممكن إنكار أن إدمونتون هو مسكن ممتاز للزوار من جميع مناطق العالم. تشتهر مدينة فيستيفال في كندا بمهرجاناتها وعروضها الفنية ومتاحفها وإحتفاليات الموسيقى الهائلة وإحتفاليات الشوارع التي لا تنتهي. إذا كنت تبحث عن ملجأ ، فأنت محظوظ لأن هناك طائفة كبيرة من الشركات ، كل منها يقدم مجموعة مميزة من الخدمات.

    تعتبر فنادق Edmonton من ضمن الأجود في العالم. في الواقع ، بينما أن المعالم السياحية في المدينة وعروضها مشهورة دولياً ، فإن تصنيع الفنادق قد تم توثِيقها أيضًا لجلب ملايين الزائرين كل عام.

    سفرية عبر الزمان الماضي

    تقول جمعية ألبرتا للفنادق والإقامة (AHLA) أنه فيما يتعلق لمعظم الزائرين ، قد تبدو الشركات الرائعة في المدينة كما لو كانت حاضرة دائمًا ، إلا أن ذلك ليس هو الوضع. تقييم التغييرات العظيمة التي حولت الشركات المبكرة إلى أفضل الفنادق اليوم ؛ عليك أن تأخذ سفرية في الزمان الماضي.

    في ما يلي بعض المراحل التي مكنت ذلك التغيير:

    • أعوام التكوين:

    كان أغلب الناس يستقرون بخصوص ادمونتون للاستحواز على حياة أفضل. كان هناك اندفاع الذهب ، الذي جذب المزيد من الناس وهم بحاجة إلى ملجأ على أسرع ما يمكن. قام المستثمرون ببناء مرافق ذات محيط خشبي لتلبية المطلب.

    مع المزيد من الحصيلة تتدفق في ، نزل موتيل الحجارة والطوب. كان فندق House Hotel هو أول فندق تم بناؤه في عام 1876 من بيت خشبي. ظهر فندق Jasper House في عام 1882 ، في حين بني Strathcona في شارع وايت في عام 1891.

    • ازدهار المنشآت من 1907-14

    كان هناك المزيد من الأراضي المتوفرة للتطوير وأثناء تلك المرحلة ، تم تشييد المزيد من العقارات لتلبية الأعداد المتزايدة من الزائرين والمستوطنين الحديثين. تم إطلاق فندق ماكدونالد في عام 1915 ، وفي الواقع ظهرت الكثير من المرافق التاريخية الأخرى في أعقاب تلك المرحلة.

    • تخصص

    مع أن تصبح ادمونتون ترتيبًا استثماريًا أساسيًا في ألبرتا ومع اكتشاف البترول في أربعينيات القرن العشرين ، كانت هناك عوز إلى تيسيرات أفضل. كان هناك مستثمرون مختلفون يتجولون في المدينة ويحتاجون إلى مساكن مختصة. ذلك نتج عنه تحديث مرافق الميزانية التي تلبي أكثرية الناس. كما تم تعديل مرافق راقية لخدمة الزائرين المؤثرين في المدينة. شهدت تلك المرحلة تحديث أغلب الأجنحة الفاخرة نتيجة لـ الزبائن المتميزين.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع short21.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق